الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. 5 اختلافات بين تطبيق ثريدز الجديد وتويتر

تطبيق تويتر وثريدز_مصدر الصورة_ياندكس
تطبيق تويتر وثريدز_مصدر الصورة_ياندكس

تصدر تطبيق ثريدز الجديد محركات البحث خلال الساعات الماضية حول طريقة استخدامه، والفرق بينه وبين تطبيق تويتر، خاصة بعد إطلاقه من قبل شركة ميتا وسط إقبال كبير تخطى الملايين للاشتراك فيه.

وأوضح سالم أشرف، الباحث التقني ومدرب الجرافيك، أن هناك مجموعة من الفروق الأساسية التي يمكن من خلالها التفرقة بين التطبيق الجديد ثريدز الذي تم إطلاقه خلال الساعات الماضية وتطبيق تويتر.

وقال سالم أشرف، الباحث التقني ومدرب الجرافيك، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن تطبيق تويتر يسمح بكتابة 280 كلمة فقط في التغريدة في حين أن تطبيق ثريدز يسمح بكتابة 500 كلمة.

وأضاف، أن الحسابات الموثقة على توتير بمقابل 8 دولار شهريا، في حين أن الحسابات الموثقة على ثريدز من توثيق الانستجرام، وذلك إن كان حسابك موثق هناك سيكون موثق أيضا على ثريدز دون مبلغ محدد.

وأشار إلى أن مدة الفيديو على تويتر تصل إلى دقيقتين و20 ثانية، فيما تصل مدة الفيديو على تطبيق ثريدز إلى نحو 5 دقائق للفيديو.

ولفت إلى أن من بين الفروق بين التطبقيين أنه يمكن كتابة التغريدة من ضغطة واحدة وخطوة واحدة، في حين أن الكتابة على ثريدز تحتاج لثلاث خطوات.

وأردف، أنه يمكن أن يتم حفظ التغريدات ونشرها في وقت لاحق Draft، بينما لا توجد ميزة الحفظ للمنشورات على تطبيق ثريدز الجديد.

اقرأ أيضًا: خطوات واتساب إنشاء حساب في«ثريدز».. نسخة جديدة من إنستجرام