الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:42 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عطل فني يضرب «إنستجرام»

عطل فني يضرب إنستجرام
عطل فني يضرب إنستجرام

تعرض تطبيق إنستجرام منذ دقائق قليلة لعطل فني عالمي، تعلق بخاصية مشاركة الصور، إذ فوجئ المستخدمون من عدم قدراتهم على نشر ومشاركة الصور على تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في نشر المقاطع المصورة الصغيرة، الأمر الذي أثار غضبا عالميا نتيجة التوقف المفاجئ.

عطل يضرب تطبيق إنستجرام

ووفق موقع Downdector، فإن العطل العالمي الذي ضرب تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام بدأ في تمام الساعة 12.30 مساء اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر يوليو الجاري، عرف الأمر من خلال موقع التتبع Downdector المسؤول عن تلقي الشكاوى بشأن التطبيقات، تفيد بوجود عطل مفاجئ في التطبيق يتعلق بمشاركة الصور.

يذكر أنه قد تعرض تطبيق تويتر منذ عدة أيام لعطل فني مفاجئ، وكان قد تلقى الموقع عدد سبعة آلاف شكوى من المستخدمين، إذ توقف التطبيق عن النشر والمشاركة، استمر هذا الأمر لعدة ساعات لك يتمكن خلالها المستخدمون من النشر على تويتر، وفق موقع التتبع Downdector.

أعلن مارك زوكربيرج قبل ساعات قريبة عن إطلاق تطبيق تواصل اجتماعي مرتبط بمنصة إنستجرام يسمى ثريدز، يمكن للمستخدمين الدخول إليه شريطة أن يمتلكوا حسابا على إنستجرام، وبعد أن وصل عدد المشتركين أي التطبيق الجديد إلى 30 مليون مشترك خلال 48 ساعة من وقت الإعلان، قد أصيب إنستجرام عطل فني عالمي، يتعلق بنشر ومشاركة الصورة، فضلاً عن تصفح الصفحة الرئيسية للتطبيق.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن تطبيق ثريدز.. وطريقة تسجيل الدخول