الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:05 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «جوزي ذبح أنوثتي»

زوجة في دعوى خلع
زوجة في دعوى خلع

سالت دموعها فوق وجنتيها، كان قلبها يعتصر من الحزن والحسرة، تذكرت وقتها كلام زوجها لها، بعدما ذبح أنوثتها وضربها وتطاول عليها قائلا: "بكره أشوفك قدامي".

وفي دعوى خلع وبهذه الكلمات بدأت الزوجة حديثها أمام قاضي المنازعات بزنانيري بعدما جاءت لرفع قضية برقم 932 لسنة 2022 بعد مرور عشرة أيام فقط من زواجها.

أردفت: "تعرفت على زوجي عن طريق الجيران، كان جادا وصارما لأبعد درجة ولكنني كنت متفهمه، وسرعان ما تم الزفاف، وانتقلت إلى كنفه وبدأ الأهل والأقارب في زيارتنا تدريجيا كالمعتاد وتهنئتنا، ولم أكن أعلم بأن هذا اليوم هو نهاية حياتي الزوجية التي كنت أحلم بها طوال حياتي كبقية أقراني".

"مش بحب أشوفك"

أكملت: وبعد انصراف الأهل والأقارب ودون أسباب واضحة، ذهلت من رد فعل زوجي تجاهي حيث قام بالصياح في وجهه ونهرني وصفعني وتطاول عليا بالسب "أنا مبحبش أشوفك قدامي".

"ضربني وأنا لسه عروسة"

تابعت: "دار الشجار بيننا حتى الصباح بدون أسباب، أنا معملتش حاجة غلط علشان يحصل معايا كدا وأنا لسه عروسة"، طلبت منه الطلاق ولكن رفض بشدة وأكد لي أنه سيقوم باستدعاء أهلي ولن يتراجع عن عقابي عقابا شديدا لأنني قمت بالدفاع عن نفسي فقط وسألته بتضربني وتقولي الكلام دا ليه؟".

وأضافت الزوجة: ذهبت إلى منزل والدي، واتصل زوجي في محاولة للصلح لكن ما زلت مصممة على قراري واطلب من عدالة المحكمة تخلصني من تلك الزوج الذي ذبح أنوثتي.

ولا تزال الدعوى منظورة إلى الآن.

اقرأ أيضا: 12 قضية يحق للرجل رفعها في محكمة الأسرة