الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:16 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة التخرج بكلية «تجارة القاهرة»

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

يتساءل طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة، عن الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة التخرج، من أجل الحصول على أوراق رسمية معتمدة تثبت تخرجهم، وذلك عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، وانتهاء عمليات التصحيح ورصد التقديرات وإعلان النتائج بمعظم كليات الجامعة.

تجارة القاهرة تكشف عن الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادات التخرج

كشفت كلية التجارة جامعة القاهرة، عن الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادات التخرج، وذلك بعد تلقيها العديد من الاستفسارات من الطلاب حول هذا الأمر، والتي نستعرضها عبر السطور التالية من خلال نقاط محددة تسهيلا على الطلاب لجمع الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على شهادة التخرج.

اقرأ أيضا: غدا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس

ـ إحضار مستند يثبت إخلاء طرف من التربية العسكرية للذكور، وذلك من مبنى 10 الموجود بالمدينة الجامعية.

ـ يتم أيضا إحضار مستند إخلاء طرف من المكتبة المركزية الجديدة، مع مراعاة أن يتم الختم عليه من كتبة الطالب وإلا لن يعتد به، ويبلغ قيمة المستند 32 جنيها.

ـ استخراج بيان نجاح وتقديمه ضمن الأوراق المطلوبة.

ـ تقديم صورة شخصية حديثة من الطالب مع كل شهادة.

ـ تسديد الرسوم المقررة والتي تبلغ قيمتها 100 جنيه.

ـ صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة شهادة الميلاد الكمبيوتر.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة، بدأت في إطلاق العديد من الدروات التدريبية للطلاب والعاملين بها، والتي تنعقد خلال الفترة المقبلة من أجل تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم، وذلك في إطار حرصها الدائم على رفع كفاءة الطلاب والعاملين بها.

موضوعات متعلقة