الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

يستأنف طلاب الثانوية العامة، امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني 2023، غدا الأحد، بالشعب الثلاثة علمي علوم، وعلم رياضة، وأدبي، حيث جاري حاليا الاستعدادات النهائية لاستقبالهم باللجان في كافة محافظات مصر، إذ تعقد الامتحانات في تمام الساعة التاسعة من صباح غد حتى الثانية عشر ظهرا.

جداول امتحانات طلاب الثانوية العامة غدا

وبحسب الجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يؤدي طلاب الشعبة العلمية علوم، امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئة، غدا الأحد، بينما تؤدي شعبة علمي رياضة مادة الرياضيات البحتة ـ التفاضل والتكامل، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

اقرأ أيضا: خطوات التقديم لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية

أما طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، سيؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية فترة أولى ضمن الاستعداد للقبول بالجامعات، وفي الفترة الثانية سيؤدون مادة مقاييس المفاهيم ـ اللغة الأجنبية الثانية.

كما يستعد طلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين، لأداء الامتحانات في مادة التاريخ "ورقة أولى"، غدا الأحد، وسط قواعد والإجراءات التي اتخذتها الوزارة.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2023، من المفترض أن تنتهي يوم الخميس المقبل، الموافق 13 يوليو الجاري، على أن يتم إعلان النتائج بعد أسبوعين من انتهائها، فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات لبدء مرحلة تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية.

موضوعات متعلقة