الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:09 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قمة الفارس الأبيض والأهلي.. غيابات الزمالك في ديربي القاهرة المرتقب

الزمالك
الزمالك

تتجه أنظار جماهير وعشاق قطبي كرة القدم المصرية في كل مكان، صوب ستاد القاهرة الدولي، مترقبين لحظة انطلاق المباراة التي تجمع بين ناديي الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي نسخة 2022/ 2023.

يبحث محبو ومشجعو القلعة البيضاء، عن غيابات الفارس الأبيض أمام الأهلي في المواجهة المرتقبة بينهما، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بالمسابقة المحلية.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية غيابات الفارس الأبيض في قمة الأهلي المصرية بالدوري المصري.

غيابات الزمالك في ديربي القاهرة

يغيب عن صفوف الفارس الأبيض أمام المارد الأحمر كلا من، محمود حمدي الونش بسبب إصابته بالرباط الصليبي، مصطفى شلبي لإصابته بكسر في وجه القدم.

ومن المحتمل غياب كلا من، البنيني سامسون أكينيولا، لأسباب فنية من قبل المدرب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بالإضافة إلى عماد نبيل دونجا في ظل تردد العديد من الأنباء بإصدار عقوبة ضده من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي بالدوري المصري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أن، كلا الفريقان سيتصارعان لتحقيق الفوز من أجل خطف ثلاث نقاط غالية يعززان بهما موقفهما بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.