الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:51 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الحكومة تسدد 845.3 مليون دولار لصندوق النقد الدولي غدًا إعادة كتاب من القرن التاسع عشر إلى متحف في البرازيل بعد 16 عاما من سرقته رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح ”جودة الحياة”.. لقاء تثقيفي لشباب ملتقى ”أهل مصر” بدمياط قصور الثقافة تطلق الملتقى الأول لتراث جمعيات الجنوب بمتحف الطفل للحضارة شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية”

طلب مفاجئ من كولر قبل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك

كولر
كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبًا إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم قبل مواجهة الزمالك في القمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري.

ووجه كولر رسالة عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، طالب خلالها بالسماح بحضور السعة الكاملة للجماهير في المدرجات خلال مباراة الزمالك، مشددًا على أن الكرة تلعب من أجل الجماهير.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن حضور 6 آلاف مشجع لمباراة القمة التي ستجمع الفريقين على استاد القاهرة، بواقع 3 آلاف مشجع للأهلي ومثلهم للزمالك.

اقرأ أيضًا: فرمان عاجل من الأهلي للاعبيه قبل ديربي القاهرة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين بالدوري.

يذكر أن أخر مباراة القمة جمعت الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق محمد شريف وكهربا.