الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو محمود ياسين لـ«الطريق» : «ملخص حياة برنسة عبدالغني موجود وتيجي تاخده»

عمرو محمود ياسين و برنسة عبدالغني
عمرو محمود ياسين و برنسة عبدالغني

تصدر اسم الفنانة برنسة عبدالغني محركات البحث في جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "المنسي" عن ضياع المؤلف عمرو محمود ياسين لمسيرتها الفنية وملخص حياتها الذي قدمته له من عدة سنوات لعمل حياتها مسلسل.

عمرو محمود ياسين يرد على برنسة عبد الغني في تصريح خاص لجريدة الطريق

تواصلت جريدة "الطريق" مع الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، لمعرفة تفاصيل أزمته مع برنسة عبدالغني وحقيقة ضياعه لمسيرتها الفنية، قائلاً: "من عدة سنوات جاءت لي برنسة عبدالغني بشكل شخصي خلال تصويري وانشغالي بتصوير مسلسل ونحب تاني ليه، وقدمت لي ملخص حياتها مكتوب في خمس ورقات وطلبت مني قرأته لعمل مسيرة حياتها مسلسل".

وأضاف: "بعدها انشغلت ولم أستطع أن أقرأه، ولكن بعدها تواصلت معي، وفكرتني وبالفعل قمت بقراءته ولكن لم أجد فكرة مناسبة له، وهي ماكلمتنيش تاني وانا متصلتش بسبب انشغالي المستمر".

واختتم: "أنا متأكد أن برنسة قالت أنني قمت بضياع ملخص حياتها دون قصد منها أبدا، ولكن معرفش هي جابت الكلام دا منين، الملخص بتاعك في الحفظ والصون تقدري تكلميني و تيجي تاخديه في أي وقت".

برنسة عبدالغني وسبب غيابها عن الساحة الفنية

تحدثت برنسة عبدالغني عن أمنية حياتها الفترة المقبلة قائلة: "نفسي أرجع أمثل تاني، ولجأت للدكتور أشرف زكي قالي أنتي مش خريجة معهد قلتلوا بس انا خريجة خبرة.

وأضافت: "رضا عاشور وعبد المنعم معتوق وناصر الشرقاوي أكتر تلاتة بيشغلوني، والحمدلله ملجأتش لحد ومشغلنيش لكن بيتقالي مفيش حاجة تنفع لسنك، فانا بقولهم سلوني وقعدوني على خضار أو على فاكهة في كذا حاجة في الحارة".

اقرأ أيضا.. برنسة عبد الغني :«كنت هعمل قصة حياتي مسلسل وعمرو محمود ياسين ضيعها»