الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاش ومات من سكات».. تشييع جنازة مصري مغترب منذ 40 عاما في الأردن

مراسم دفن جثمان المواطن المصري بالأردن
مراسم دفن جثمان المواطن المصري بالأردن

عندما يحين الموت، يكشف الوجه الحقيقي للحياة الدنيا، وفي تلك اللحظات النادرة يجد الإنسان نفسه أمام حقيقة صادقة تمزق كل القيود التي تربطه، في الوحدة والغربة والانشغال عن النفس والأحباب.

توفي عامل مصري يُدعى عادل صدقي محمد شندي في الأردن يوم الخميس الماضي، كان قد هاجر من محافظة المنصورة واستقر في الأردن منذ نحو 40 عامًا.

غربة الحياة وونس الموت

على الرغم من كونه عاش بمفرده في محافظة مادبا وتم العثور عليه جثة في منزله، إلا أن جنازته جذبت مئات المشيعين الذين تجمعوا لتشييعه، بما في ذلك رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح ورئيس مجلس محافظة مادبا محمد أبو ركبة.

بعدما تعذّر نقل جثمان الراحل إلى ذويه في مصر، قرر رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح تخفيف أعباء الرسوم المترتبة على مراسم الدفن والتحضيرات وكافة تجهيزات المقبرة لذوي الراحل، وشارك أيضًا في مراسم الدفن.

ونقل رئيس بلدية مادبا الكبرى، عارف الرواجيح، تعازيه وتعازي أبناء مأدبا إلى أسرة المتوفى، معبرا عن أعمق مشاعر المواساة والتعازي لذويه، وفقًا لموقع "العربية نت".

وعمّ الحزن على محافظة المنصورة بعد سماع نبأ وفاة المواطن المصري وحيدا في الأردن وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات ينعون فيها الرحل جاء معظمها تحت تعليق: عاش ومات من سكات.

اقرأ أيضًا: مفاجأة كبرى.. «مثلث الرعب» ببحر الإسكندرية يلتهم جثمان غريق كليوباترا