الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:46 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ليوناردو» يكشف الحل الأمثل في أزمة كيليان مبابي وباريس سان جيرمان

مبابي وليوناردو
مبابي وليوناردو

كشف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، عن الحل الأمثل في أزمة المهاجم كيليان مبابي مع الأمراء،خلال لوقت الحالي حيث يري أن هذا هو أفضل وقت لرحيل النجم الدُّوَليّ من النادي الباريسي.

وكان قد اشتعلت الأزمة بين فريق باريس سان جيرمان ومبابي، حينما صرح اللاعب بأنه لا ينوي الاستمرار مع النادي الفرنسي، وسيرحل بنهاية تعاقده عن صفوف الفريق في يونيو 2024،ومن ثم يخرج رئيس النادي بحديث قوي، يطالبه بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحدث ليوناردو عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، قائلًا:"أعتقد أن رحيل مبابي لابد منه وهذا هو الوقت المناسب لرحيله من أجل مصلحة باريس سان جيرمان، الفريق كان متواجدًا قبل هذا اللاعب وسيظل متواجدًا من بعده".

وتابع:"لقد أمضي مبابي 6 سنوات، وخلال تلك الفترة فازت 5 أندية مختلفة بدوري أبطال أوروبا ولم يكن مبابي متواجد مع الفرق التي فاز بالبطولة، وهذا يعني أنه من الممكن تمامًا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا دون وجوده".

وأردف:"من الواضح أن مبابي بعيد كل البعد لتحمل مسؤولية الفريق الموسم المقبل، سلوك مبابي خلال العامين الماضيين أظهر أنه لا يمكن أن يصبح قائد للفريق، إنه لاعب رائع وليس قائد ومن الصعب بناء فريق حوله ".

ويذكر أن عقد مبابي مع سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو المقبل، لكن النجم الفرنسي يرفض تجديد التعاقد، وقدم سان جيرمان خيارين لمبابي إما التجديد أو الرحيل هذا الصيف، بدلًا من رحيله العام المقبل مجانًا.

اقرأ أيضا تقارير إنجليزية: أزمة منتظرة بين ليفربول واتحاد الكرة بسبب صلاح