الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتبرهم أساتذتك.. سعودي ينصح مواطنيه بالتعلم من المصريين

الشاب السعودي وليد الشريف
الشاب السعودي وليد الشريف

وجّه شاب سعودي نصحية إلى مواطنيه بضرورة الاستفادة من الموظفين المصريين واعتبارهم معلمين لهم في بيئة العمل لاكتساب خبرات إضافية في الحياة بشكل عام، تفوق ما تمّ تدريسه في الجامعات ومراكز الدورات التدريبية.

وقال الشاب السعودي وليد الشريف، عبر فيديو بثه على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "معروف إن المصري بياع كلام ، شعب غريب فعلا وما له كتالوج، ولما تسمع إن المصري بيبيع الهواء صدقه، هذا يثبت لك أنه عنده مهارة ما هي عند الكثير منا.

وأضاف وليد الشريف: "علشان كدا أنا بأوجه هذه الرسالة لأهلي السعوديين اللي همّ مني وأنا منهم، دايما والله لما بأشوف سعودي شغال في محل شخص مكافح وحابب أنه يشتغل ويغير من نفسه وأشوف معه موظف مصري بأقول له هذه الكلمتين وأنا بأقولها لكم: لما تشوف موظف مصري لا تعتبره زميلك اعتبره أستاذك ومعلمك استفيد منه حتى لو كان أنت منصبك أعلى من منصبه".

وتابع الشاب السعودي: "والله الذي لا إله إلا هو، بمجرد ما توصل لهذه المرحلة راح تتغير تعير جذري سواء في تفكيرك أو طريقتك حتى في شغلك وأداءك راح تصبح إنسان مختلف تماما، والنتيجة إنك راح تتعلم اللي ما تعلمته في لا في جامعة ولا في سنين تدورات تدربية ولا خبرة".

اقرأ أيضًا: «القبة الحرارية» تهدد 7 دول عربية بينها مصر.. درجات الحرارة تلامس الـ50