الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي الفنان إيمان البحر درويش: «يتم اتخاذ إجراءات قانونية لمروجي الشائعات ضد موكلي»

الفنان إيمان البحر درويش
الفنان إيمان البحر درويش

أصدر محامي الفنان إيمان البحر درويش بيانًا عبر صفحته الشخصية للرد على ما تردد بشأن صحة الفنان والإشاعات المغرضة التي انتشرت خلال أمس بشأن صورته الصادمة التي نشرتها ابنته امنية عبر الصفحة الشخصية على موقع «فيسبوك».

وقال المحامي أحمد مهران، أستاذ القانون العام، عن الإجرات القانونية المتخذة ضد مروجي الإشاعات على الفنان إيمان البحر درويش: " سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش بغية التشهير والاضرار به".

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

وتابع «مهران» بإعلان الحالة الصحية الخاصة بالفنان إيمان البحر درويش: " كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد أن كان يمر بأزمة صحيحة والحمدلله تعافى بخير"، كما نشر عدد الدعوى القضائية المقدمة ضد مروجي الشائعات باسم الفنان إيمان البحر درويش لبطلان الانتخابات على مقعد النقيب بنقابة المهنة الموسيقية.

وكشف مهران خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شرريف عامر ببرنامجه «يحدث في مصر» عن صورة الصادمة المنتشرة للفنان إيمان البحر درويش عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنها قديمة ومنذ عامين عندما أصيب بفيروس كورونا.

حقيقية الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش

ولفت مهران إلى أنه تواصل مع الفنانة إيمان البحر درويش منذ أسبوعين عندما كان يخضع والدها لعلاج طبيعي، مشيرًا إلى أن الصورة التي تم تداولها قديمة ونشرت عن طريق الخطأ نتيجة اخترق حساب ابنته امنية.

وأشار المحامي أحمد مهران إلى أن الفنان إيمان البحر درويش يمر بأزمة صحية بسبب سجن ابنه في قضية قتل بالخطأ، موضحًا: " الفنان إيمان البحر درويش مر بأزمات كبيرة خلال السنوات الماضية".

وفي هذا الشأن، كشفت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، عبر البرنامج الذي يقدمه شريف عامر « يحدث في مصر» أن لا يوجد وكيل لوالدها أو ممثل عنه يدعى «المحامي أحمد مهران»، مؤكدة أن الفنان ألغى توكيله منذ فترة.

اقرأ أيضا: «هي زعلانة عليه ولا شمتانة فيه».. جمهور إيمان البحر درويش يهاجم ابنته

موضوعات متعلقة