الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بلا قلب».. هجوم حاد على ابنة إيمان البحر درويش بعد نشر صورة صادمة لأبيها

ابنة إيمان البحر درويش
ابنة إيمان البحر درويش

تعرضت ابنة الفنان إيمان البحر درويش لموجة من الهجوم والانتقادات بعد نشر صورة والدها في حالة صحية متدهورة، وتساءل الكثير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين كيف هان عليها والدها لتنشر صورة له بهذا الشكل؟

هاجم الشاعر خالد تاج الدين ابنة الفنان إيمان البحر درويش بسبب نشرها صورة والدها، وأوضح في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، أنه إذا كان الفنان في كامل وعيه لن يقبل بنشر هذه الصورة له وأنا يراه جمهوره ومحبيه بهذا الشكل.

الهجوم على ابنة إيمان البحر درويش

وكتب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين في رسالته لابنة إيمان البحر درويش: "حتى لو في وعكة صحية شديدة نكتب أرجو من الناس تدعيله.. مش تنزلي صورته كده.. اتقي الله".

خالد تاج الدين وابنة إيمان البحر درويش

ومن جانبها، ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري طالبت بالدعاء للفنان إيمان البحر درويش الذي يمر بوعكة صحية، لكنها انتقدت وعاتبت على ابنته لنشر صورته، معلقة: "الناس بتدعي حتى لو حد ما تعرفوش، إيمان البحر فنان كبير وعنده معجبين".

تعليق نجوم الفن على صورة إيمان البحر درويش

واستكملت أن الجمهور يحب أن يرى الفنان في أحسن شكل، مضيفة: "هي ليه مش قادره تفهم الجزئية دي، أولاد الفنانين كلهم عارفين أنهي خبر يُنشر وأنهي صورة تنزل"، ووجهت لها النصيحة بأن تجعل صورة والدها مثل ما يحب أن يراها الجمهور ومحبيه.

ميريت الحريري وابنة إيمان البحر درويش

اقرأ أيضًا: «هي زعلانة عليه ولا شمتانة فيه».. جمهور إيمان البحر درويش يهاجم ابنته

وانتقدت أيضًا الفنانة شهيرة نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض، وكتبت في تعليق لها عبر موقع فيس بوك: "أنا زعلانة على نشر الصورة دي مش المفروض بنته تنشر صورة له وهو في عز ضعفه"، لافتة إلى أنه إذا كان في كامل وعيه سيرفض نشر هذه الصورة.

موضوعات متعلقة