الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:08 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل لقاء ميريت عمر الحريري على النهار.. وحقيقة خلاف والدها مع عادل إمام وسبب وفاته (فيديو)

ميريت عمر الحريري
ميريت عمر الحريري

حلت الفنانة ميريت عمر الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، ضيفة مع الإعلامي حسام المراغي في برنامج شارع النهار المذاع على قناة النهار، وكشفت خلال الحلقة عن تفاصيل مرض والدها، ووصيته لها وحقيقة خلافه مع الفنان عادل إمام وغيرها من التفاصيل.

وخلال لقائها كشفت ميريت عمر الحريري، عن حقيقة خلافات أشيع وقوعها بين والدها والفنان عادل إمام، وسبب عدم حضور الزعيم عزاء والدها، نافية وجود خلافات بينهما كما أشيع.

وقالت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري: "هذا الكلام غير صحيح تمامًا ولا يوجد خلاف بين والدي والفنان عادل إمام وأرفض هـذا الكلام، والدي اشتغل معاه مسرحيتين وهما "الواد سيد الشغال"، و"شاهد ماشفش حاجة"، وأضافت مستنكرة: "وليه يكون فيه مسرحية ثالثة؟ علشان ميكونش في خلاف".

وتابعت: "ماحدش كان يعرف أن والدي عيان أنا الوحيدة اللي كنت عارفة، والدي ظل 4 سنين بيتعالج من السرطان في العظام وأنا بس اللي أعرف ولا والدي نفسه كان يعرف، لانه كان بيتعالج في مستشفى القوات المسلحة ولأني حبيت أنه يفضل قوي لأنه كان  كبير في السن".

وواصلت: "والدي كان بيقولي أنا عندي المرض الوحش مكنش بيقول عليه سرطان كنت بقوله مفيش حد بيجيله المرض الوحش وبيحس".

وتابعت: "الناس اللي قالت إن عادل إمام مجاش العزاء هو ماكنش موجود في مصر كلمني من الأردن وكان بيصور مسلسل ناجي عطا لله وكلمني هو ورامي ابنه كمان".

وكشفت ميريت عن وصية والدها حيث قال لها: "اوعي في يوم من الأيام تحطيني في موقف أخجل منه"، لذا كانت حريصة جدا ألا أضعه في موقف محرج بسبب أي فعل يصدر عني".

وأضافت: والدي كان دائمًا ينصحني ويقول لي ماتغلطيش ولو أنتي سايقة العربية واتسحبت رخصتك مش هجبهالك، وعمري ما اتسحبت رخصتي الحمدلله، وكانت جملته دي خط أحمر".

وأكدت ميريت أن والدها لم يساعدها في مجال الفن، فلم يكن يرضى بالواسطة في التمثيل، لذلك بدأت التمثيل بعد وفاته في سن كبير وذهبت إلى مكاتب الكاستينج بحثا عن أدوار بالمسلسلات والأفلام، واعتمدت على نفسي".

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة التحرش بها.. ورد فعل صادم من زوجها أحمد فهمي (فيديو)

 

ووجهت رسالة للشباب قائلة:" خلوا عندكم ثقة، الثقة بتخلي البني ادم يقف على رجله المرض مش بيموت المرض هدية وربنا يزيح الوباء من علينا وتكون مصر امنة، أعمل اللي عليك لا تصارع الحياة ولكن صارع الاكتئاب وقاومه".