الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة التحرش بها.. ورد فعل صادم من زوجها أحمد فهمي (فيديو)

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

روت الفنانة هنا الزاهد تفاصيل تعرضها للتحرش من أحد ركاب سيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها مساء الإثنين الماضي، بعدما وثقت ما حدث من خلال تصوير المتحرشين بها.

وكشفت هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، عن أنها تلقت استجابة سريعة من قبل الشرطة، حيث تواصلت معها ومع الفنان أحمد فهمي، عقب نشرها فيديو، وسألتها عن مكان الواقعة، وأعلمتها الشرطة بأن البحث جار عنهم.

أوضحت هنا الزاهد إنها كثيرًا ما تعرضت لمواقف مشابهة، لكنها كانت تخاف بشكل كبير ولم يكن لديها الجرأة لمواجهة الأمر، مشيرة إلى أنها في بداية الأمر كانت تشعر بخوف وحاولت الهرب منهم، لكنهم ظلوا يلاحقوها لذا قررت تصويرهم حيث قالت: "قلت هيوقفوني ويعملوا فيا حاجة فقررت أصورهم".

 

وأشارت هنا أن ماحدث معها كان في الساعة التاسعة والنصف مساء، في شارع معروف ومزدحم في الشيخ زايد، واستمرت ملاحقتها لأكثر من خمس دقائق من سيارة كان بها أشخاص يعرفون أنها الممثلة هنا الزاهد.

وتابعت: " كان في ناس جوة العربية كتير كلهم بيتحرشوا وبيجروا وبيزنقوا عليا لدرجة أني كنت هركن"، لكنهم عندما شاهدوا "الفلاش" موجها إليهم أخفوا وجوههم وهربوا سريعا، فلم تتمكن من تصوير رقم السيارة.

 

اقرأ أيضًا: ”رجالة بشنبات بيجروا زي الفئران”.. هنا الزاهد تنشر فيديو جريء للحظة تعرضها للتحرش

 

رد فعل أحمد فهمي من ما فعلته هنا الزاهد

وكشفت هنا الزاهد، إنها لم تكن تتوقع رد فعل زوجها أحمد فهمي مشيرة إلى أنه أعرب عن سعادته بما قامت به وشجعها قائلة: "اتصدمت من ردة فعله قال لي برافو عليكي".

وتابعت: لو رجع الزمن بيا هعملها تاني وهصور اللي يضايقني، ومش هسكت على حقي تاني لإني سكتت كتير قبل كده والموضوع زاد عن حده أوي"، مؤكدة أنها شعرت بارتياح شديد بعد مشاركة التجربة، لافتة إلى أنها لم تتلقَ سوى رسالتين أو ثلاث لرجال يلقون فيها اللوم على لبسها، وجميع الرسائل الأخرى إيجابية.