الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:33 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراكز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية ترفع درجات الاستعداد القصوى

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر


رفع قطاع المعاهد الأزهرية مستويات الاستعداد القصوى بمناسبة اقتراب تصحيح شهادة الثانوية الأزهرية بشعبيها العلمي والأدبي وللمعاهد الفلسطينية الست بشعبيها العلمي والأدبي، بتوجيه مباشر من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف.

أكد الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أنه تم اختيار المعلمين الذين سيكلفون بأعمال التصحيح بعناية ودقة كبيرين، ليتم الانتهاء من عمل تصحيح الشهادات الثانوية الأزهرية بأفضل طريقة.

اقرأ أيضا:«الإفتاء» تكشف حكم الصلاة على سجادة تحسب عدد الركعات
وأضاف وكيل الأزهر أنه تمت الإشارة إلى أن أعداد المراقبين يجب أن تكون مناسبة لتصحيح استمارات الإجابة لعدد 143 ألف طالب وطالبة تقدموا لكافة شهادات الأزهر.

وشدد "الضويني" على ضرورة تحذير المتابعين لأعمال التصحيح بأخذ وقتهم ومراجعة نموذج الإجابة أكثر من مرة حتى لا يكون هناك أي ظلم، وذلك حرصاً على مستقبل طلابنا.

وأوضح الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن أعمال التصحيح ستبدأ السبت المقبل، وأنه تم إرسال 22428 رسالة إلى المعلمين الذين سيشاركون في أعمال تصحيح جميع الشهادات الثانوية الأزهرية، من خلال إدارة الامتحانات المركزية للتصحيح في 16 مركزاً على مستوى الجمهورية.


من جانبه أكد الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس إدارة الامتحانات المركزية، أن مراكز التصحيح جاهزة لتصحيح شهادات الثانوية الأزهرية والإجراءات والضوابط المعمول بها للاشتراك في أعمال التكليف بأعمال التصحيح.

موضوعات متعلقة