الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

تباين في آراء طلاب الثانوية العامة على مستوى امتحان الديناميكا ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023

الثانوية العامة 2023
الثانوية العامة 2023

انتهى الطلاب من أداء امتحان مادة الديناميكا ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، لشعبة علمي رياضة، والتي أدت الامتحان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو الجاري، في جميع اللجان المخصصة للثانوية العامة في كافة محافظات مصر، وسط إجراءات تأمينية مشددة والتفتيش بالعصا الإلكترونية حرصا على عدم حدوث أى حالة من حالات الغش سواء التقليدي أو الإلكتروني.

مستوى امتحان الديناميكا ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023

وقد تباينت الأراء بين الطلاب على مستوى امتحان مادة الديناميكا ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023 ، حيث أكد العديد من الطلاب بمجرد خروجهم من اللجان الامتحانية أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ويحمل العديد من الاسئلة السهلة والتي لا تحتاج إلى وقت في التفكير بإجابتها، كما أن الاسئلة امتازت بالمباشرة وعدم الغموض وهذا ما كان يتمناة الطلاب قبل دخول الامتحان، كما أن الوقت كان كافي لحل كافة الاسئلة الخاصة بالامتحان.

اقرأ أيضا: «التعليم» تكشف حقيقة تسريب أسئلة مادة الديناميكا قبل بدء الامتحان

في حين أن هناك طلاب أخرين أشاروا إلى وجود بعض الاسئلة الصعبة في امتحان مادة الديناميكا، وخصوصا الاسئلة المقالية، حيث أنها تحتاج إلى تركيز من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة، ولكنهم فسروا ذلك بأن أى امتحان لابد أن يكون هناك اسئلة صعبة كي تميز الطالب المتفوق من العادي

موضوعات متعلقة