الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كانت نائمة.. رئيس لجان بالثانوية العامة يُحضر طالبة من بيتها لأداء امتحان الجيولوجيا

امتحان الثانوية العامة
امتحان الثانوية العامة

كشف رئيس إحدى اللجان بامتحانات الثانوية العامة لدى ‏مدرسة إمبابة الثانوية العسكرية‏، ويدعى أسامة عثمان، تفاصيل إحضار طالبة من بيتها بعد أن تأخرت عن امتحان الجيولوجيا اليوم الأحد .

وقال أسامة عثمان، إنه تفاجأ بعدم حضور إحدى الطالبات لـ امتحان الجيولوجيا خلال تفقده إحدى اللجان بعد بدء الامتحان بربع ساعة، لافتا الى أنه بعد الاستفسار عن حالة الطالبة تفاجأ بأنها منتظمة في حضور الامتحانات منذ البداية ولم تتأخر عن أي امتحان.

وأضاف "عثمان"، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، أنه حاول التواصل إلى رقم الهاتف الخاص بها إلا أنه لم يجده متوفرًا مع زملائها فخرج مسرعًا مع أحد العمال بالمدرسة ليدله على بيتها وبعد دقائق من طرق الباب إلا أن الجميع كان نائما وبعد إيقاظهم لاحظ صوت صويت وانهيار.

وأردف المعلم، طلبت من البنت أن ترتدى ثوبها وطلبت من العامل أن يحضر الأدوات الخاصة بها ، ثم اصطحبها على اللجنة بالأسدال في تمام الساعة التاسعة والنصف إلا ثلاث دقائق.

وتابع الأستاذ أسامة عثمان:"الحمد لله حضرت الامتحان، مستطرد :" رحلتي مع الثانوية العامة كلها مغامرة وكنت سعيد جدًا لما البنت لحقت الامتحان.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان الجيولوجيا، وَسْط حالة من الفرح والسعادة بين الطلاب لسهولة الامتحان، والذي تم عقده صباح اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023.

اقرأ أيضًا: امتحانات الثانوية العامة 2023.. إعلان مدرس جيولوجيا يثير جدل واسع على مواقع التواصل

موضوعات متعلقة