الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:03 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

وزير التعليم أثناء زيارته لمحافظة سوهاج
وزير التعليم أثناء زيارته لمحافظة سوهاج

حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، وذلك من خلال زيارة عاجلة لها، صباح اليوم الأحد، واستقبله اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بديوان عام المحافظة، والدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وتأتي هذه الزيارة العاجلة، للوزير في إطار جولاته التفقدية التي يحرص عليها منذ انطلاق امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2023، بكافة المحافظات، حيث يؤدي طلاب الشعب الثانوية، اليوم، امتحان الجيولوجيا والأحياء للشعبة العلمية علوم، والتفاضل والتكامل، لشعبة علمي رياضة، وعلم النفس للشعبة الأدبية.

وشدد الوزير، خلال زيارته، على تنفيذ الإجراءات والقواعد التي أقرتها الوزارة لتنظيم العملية الامتحانية، مؤكدا أنه حريص على متابعة انضباط الامتحانات بنفسه في جميع المحافظات.

اقرأ أيضا: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بـ«صيدلة حلوان»

بينما أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن المحافظة حريصة على توفير المناخ المناسب للطلاب والتجهيزات اللازمة للجان من أجل تحقيق الانظباط المطلوب وسير العملية الامتحانية بسلام، إلى جانب التواصل الدائم بين غرف العمليات بالمحافظة والغرفة المركزية بالوزارة، للوقوف على أي تفاصيل تخص الامتحانات، والتعامل السريع للتصدي لأي مشكلة أو بلاغات.

موضوعات متعلقة