الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 09:59 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل حرم الفن؟ حقيقة خلاف الزعيم مع محمد هنيدي

محمد هنيدي وعادل إمام
محمد هنيدي وعادل إمام

كشف الفنان محمد هنيدي لأول مرة حقيقة خلافه مع الزعيم عادل إمام، بعد رفضه العمل معه، بجانب تعرضه لمحاربة البعض في بدايته الفنية، وحكاية هروبه من الجمهور في عرض مسرحي.

أوضح محمد هنيدي في لقائه التلفزيوني ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية أنه هرب من الجمهور في أول عرض مسرحي له.

هروب محمد هنيدي من الجمهور

قال الفنان محمد هنيدي: "استخبيت من الناس في السوبر ماركت فالنجاح هو نعمة من الله، وكنت أفرح لنجاح أي كوميديان أخر، ومن يحزن من نجاح آخر هو مريض نفسي".

وفيما يخص حقيقة خلافه مع الفنان عادل إمام، بعد أن رفض العمل معه في أحد أفلامه عقب فيلم بخيت وعديلة، قال: "الدور كان مش عاجبني ومحصلش حاجه تزعل أو تعمل خلاف".

محمد هنيدي

لقاء محمد هنيدي وعادل إمام

وتحدث عن كواليس لقائه مع عادل إمام، موضحًا أنه قال له: "لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله.. هتعمله؟"، ورد عليه بالنفي، ليستكمل هنيدي قائلًا: "أنا مش حابب الدور".

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي عن مشاركة لطفي لبيب في «مرعي البريمو»: «هينور»

وقال محمد هنيدي أيضًا: "عم عادل إمام ده أستاذنا وكلنا خرجنا من أفلامه"، كما علق على حقيقة تصريحاته وموقفه من تحريم الفن، قائلًا: "لا أعلق على تصرفات أحد من الزملاء الفنانين أنا لست فقيه".

ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مرعي البريمو"، والمقرر طرحه بالسينمات يوم 2 أغسطس المقبل، ويشاركه البطولة غادة عادل ولطفي لبيب وأحمد بدير وآخرين.