الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكوميديا تسيطر.. أفلام ينتظرها الجمهور خلال شهر أغسطس في السينمات

محمد هنيدي
محمد هنيدي

ينتظر الجمهور طرح أفلام موسم صيف 2023، التي من المقرر أن يبدأ طرحها خلال شهر أغسطس القادم، ويشهد هذا الموسم منافسة قوية بين عدد من الأفلام لكبار النجوم.

مواعيد طرح أفلام موسم صيف 2023

فيلم مرعي البريمو

من المقرر أن يشارك الفنان محمد هنيدي ضمن موسم أفلام صيف 2023، بفيلم "مرعي البريمو"، الذي سيتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس القادم.

ويقدم الفنان محمد هنيدي خلال فيلم "مرعي البريمو" شخصية تاجر بطيخ يحمل نفس اسم الفيلم، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في البطولة الفنانة غادة عادل، والفنان علاء مرسي.

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى ورامي صبري ينهيان خلافهما على الهواء عبر «نجوم إف إم»

فيلم البطة الصفرا

فيلم "البطة الصفرا" سوف يتم طرحه يوم 9 أغسطس القادم، والفيلم من بطولة الفنانة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عمرو رمزي، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، إبرام سمير، ومن إخراج عصام نصار، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

فيلم ع الزيرو

كما ينافس الفنان محمد رمضان في موسم أفلام الصيف بفيلم "ع الزيرو"، الذي من المقرر طرحه يوم 17 أغسطس القادم، ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، ومن إخراج محمد العدل، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يعمل DJ وتتوفى زوجته ويرعى ابنه الوحيد ويدخل في العديد من المواقف والمفارقات في إطار أكشن.

اقرأ أيضًا: نور محمود يتحدث عن دعم زوجته وسبب طرده من مجال العقارات.. (فيديو)

فيلم أولاد حريم كريم

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" عن عرض الفيلم في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس، ولكنها لم تُحدد اليوم حتى الآن، وقد انتهى أبطال العمل من التصوير اليوم، والفيلم بطولة الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، ريهام عبد الغفور، علا غانم، ومن إخراج علي إدريس، ويعتبر هذا الفيلم امتداد لنجاح الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2005.

اقرأ أيضًا: بعد 160 يومًا.. أحمد ثروت يستجيب للعلاج ويقف على قدمه باكيًا (فيديو)