الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فيديو مرتضى منصور.. اعتذار رسمي لـ«رجب بحة» وسط أهله بالفيوم

رجب بحة
رجب بحة

تجددت التطورات في قرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد انتشار فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك يظهر فيه رئيس النادي السابق مرتضى منصور وهو يتهم عامل البناء بـ"ممارسة السحر" بمباراة الأهلي السابقة.

وفي ليلة الخميس الماضي، استطاع النادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 4-1، في إطار منافسات الدوري العام.

مرتضى منصور يتهم الأهلي بممارسة السحر

وبعدها اتهم مرتضى منصور عامل البناء رجب بحة بأنه يمارس أعمال السحر والدجل، لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مما تسبب في تكبد الزمالك خسارة قاسية.

في هذا السياق، شهدت القرية وقوع سلسلة من الأحداث، حيث تبين أن شخصًا يُدعى "خلف" قد أرسل رسالة إلى مرتضى منصور، يتهم فيها شخصًا آخر يُدعى رجب بحة بممارسة السحر، وبعد ذلك، تبين أن رجب بحة هو عامل بناء بسيط، وفقًا لوصف السكان في القرية، وأنه لا يجيد القراءة والكتابة.

اعتذار رسمي لـ«رجب بحة»

تواصل أفراد عائلة "علام" الذي ينتمي إليهم المدعو "خلف" مع رجب بحة وانتقلوا إلى منزله لتقديم اعتذارهم عن سوء تصرف "خلف" واتهامه بممارسة السحر.

وأشار حسين علام، أحد أقارب "خلف"، إلى أنه يعرف الحاج "بحة" منذ ما يزيد عن 20 عامًا، ويوصف بأنه رجل تقي يحمل كتاب الله ولا يقبل بالمحرمات على الإطلاق، فهو يؤم المصلين في صلاة الفجر، ويمتاز بالنزاهة والسلوك الحسن والابتعاد عن الأفعال الرذيلة.

فيما يتعلق باتهامه بممارسة السحر، قال بحة بحزم: "حقا أقسم بالله العظيم أنني لا أعرف كيف أقوم بأي شيء من هذه الأمور، ومن يمارس هذه الأعمال بالأساس فإنه رجل مشرك بالله. والشرك بالله هو ما يجعل الناس يفقدون رحمتهم من قلوبهم".

في تصريحاته عبر قناة الزمالك، صرح مرتضى منصور قائلاً: "لن أقول أن هناك استخدام للمنشطات، ولكن هناك أمر غير طبيعي، حيث أرسل لي شخص صورة للساحر رجب بحة، وتبين أنه ينحدر من مدينة الفيوم، نفس المدينة التي ينحدر منها سيد عبدالحفيظ، أتمنى أن يخرج أحد من الفيوم ويخبرني بأنه لا يوجد شخص بهذا الاسم".

وتابع قائلاً: "كنت لاعبًا في الفريق الأزرق، ولكني لم أحظَ بفرصة للانضمام للفريق الأحمر، أشد الثناء عليك يا سيد عبد الحفيظ، عندما تولى الفريق، حدثت تحسنات كبيرة، واستقرنا في المباراة، لأن الجن عمل بجد".

اقرأ أيضًا: «مجروحة».. العثور على أنثى دولفين نافقة بمصيف بلطيم