الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:13 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة للأسبوع المقبل

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة التنبؤات الجوية خلال الأيام المقبلة، أن يشهد البلاد موجة شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد مستمرة حتى الأسبوع المقبل.


وتوقعت أنه رغم الانخفاض الطفيف المتوقع مع نهاية الأسبوع، ولكن تظل الأجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء البلاد مع استمرار الرطوبة المرتفعة.


وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، متوقع أن يكون متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى العظمى بين 37 و 38 درجة ، وجنوب الصعيد تتجاوز ال 44 درجة .


وأشارت إلى أن اليوم الثلاثاء، يشهد استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و جنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء.


كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح محدود على بعض المناطق ، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء :

القاهرة العظمى 38 درجة والمحسوسة 41 درجةوالصغرى 27 درجة

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25 درجة


مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة


سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة


قنا العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة


أسوان العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 والصغرى 30 درجة.

اقرأ أيضا:موعد انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية2023