الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بذخ الأثرياء».. ملياردير صيني يضع «رولز رويس» في شرفة شقته

سيارة
سيارة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لملياردير صيني، وهو يضع سيارته الخاصة في شرفة الطابق الـ 44 بمبنى شاهق، وتبلغ سعرها 400 ألف دولار، وتنتمي لماركة "رولز رويس"، مما أثار الجدل والدهشة بين المواطنين.

وفقا لما جاء بموقع "سكاي نيوز"، بأنه تم توثيق مقطع فيديو العملية، عندما قرر الرجل الصيني رفع سيارة "رولز رويس غوست" لمنزله في مقاطعة فوجيان.

وحاول الصيني رفع السيارة "رولز رويس غوست" التي يسجل وزنها حوالي 2.5 طن، فوق جانب ناطحة السحاب، حتي تصل للمنزل المرتفع لـ 550 قدما، بحسب ما جاء في موقع . "SuperCarBlondie".

نظرًا لوزن السيارة الضخم، أكدت إحدي الشركة الخاصة بعمليات رفع السيارة، إنها تطلبت تجارب حسابية دقيقة لإتمامها بنجاح.

كيف تم رفع السيارة؟

استطاعوا بوضع السيارة باهظة الثمن داخل قفص مصنوع من الحديد، يصمم لهذه للعملية، وقد تم استُخدام ثلاث كابلات فولاذية حتي يستطيعون رفعها.

وبعد رصد مقطع الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا، قد أثارت الدهشة، وهناك الكثير من ردود الأفعال بعد هذا الفيديو الغريب، ما بين معجب بالعملية الغريبة، وآخر ينتقد "بذخ الأثرياء".

وعلق مستخدمي تطبيق "إنستجرام" بتعليق بعد مشاهدة الفيديو: يقول "ما هو الهدف من امتلاك سيارة ذات قيمة غالية، عندما لن تستطيع قيادتها!".

وتفاعل أحد مستخدمي السوشيال ميديا: قائلا "عندما يكون لديك الكثير من المال، فإنه يؤثر على رأسك ولا تعرف ماذا تفعل بعد الآن".

اقرأ أيضا: أبرزها الثور والحمل.. 3 أبراج يعرفون بأسوأ سائقي السيارات