الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل… ارتفاع أسعار سجائر ميريت ومارلبورو وإل إم في الأسواق

السجائر
السجائر

قررت شركة فيليب موريس مصر، اليوم الأربعاء 19-7-2023، رفع أسعار سجائر للتبغ "هايتس" والسجائر التقليدية من العلامات التجارية " ميريت وMarlboro وإل إم" بكافة أنواعها في السوق المصرية.

ارتفاع أسعار سجائر ميريت ومارلبورو وإل إم في الأسواق

ورفعت شركة فيليب موريس، سعر عبوة التبغ المُسخن "HEETS Selections ، لتقفز إلى مستوى 50 جنيها للعبوة الواحدة، كما أقرت رفع سعر التبغ المُسخن "HEETS Dimensions" بأنواعها 50 جنيها للعبوة.

كما قررت الشركة المصنعة للدخان والسجائر بمصر، رفع سعر عبوة ميريت، بنحو 5 جنيهات إلى مستوى 64 جنيها تسليم الشركة، وزاد سعر علبة "Marlboro" بأنواعها لتسجل في الشركة مستوى 59 جنيها.

وأقرت الشركة، زيادة جديدة على سجائر مارلبورو كرافتد "Marlboro Crafted"، لتسجل مستوى 49 جنيها تسليم الشركة، وارتفعت عبوة ال أند إم بأنواعها إلى 42 جنيها.

ومنذ أيام قليلة، أعلنت فيليب موريس عن رفع أسعار السجائر في السوق المصرية، وبعد ساعات قليلة تراجعات عن قرار الزيادة لحين صدور التعديل الضريبي، ذلك وسط زيادات غير مبررة في أسعار السجائر بأسواق التجزئة من قبل التجار.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر