الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:12 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. فتاة تنجو من الموت المحقق بسبب تحدي السجائر الإلكترونية

ضحية السجائر الإلكترونية
ضحية السجائر الإلكترونية

في لحظة صعبة، كادت فتاة أن تفقد حياتها، بعد دقيقة من اضطرارها للتدخين بالسيجارة الإلكترونية في إحدى المهرجانات الفنية، حتى سقطت على الأرض غائبة عن الوعي.

صرّحت "كلوي" بمعاناتها من أزمة تعب شديدة حالت دون قدرتها على التحدث أو الحركة بأي أجزاء من جسدها، حسبما نقلته الصحيفة البريطانية "ذا صن".

صور مرعبة لفتاة نجت من الموت بأعجوبة

صدر أمر من السلطات لفريق الشرطة بتنفيذ اختبار للاشتباه في تعاطي المخدرات، بهدف المساعدة في التحقيق بشأن فتاة تدعى "كلوي"، وذلك بعد ظهور صور مروعة تظهرها ملقاة على الأرض بعد تعرضها لحالة من الذعر.

قالت صديقة الفتاة ناتاشا خلال وصفها لتجربة مرعبة عاشتها صديقتها: "وجدتُ نفسي قريبًا من كلوي وشقيقها ويل بجانب إحدى قوائم الانتظار للحصول على الطعام، وكان هناك رجل يشجع كلوي على استخدام بعض من السجائر الإلكترونية الخاصة به".

صورة مرعبة لفتاة ضحية السجائر الإلكترونية

أوضحت ناتاشا بأن كلوي لم تدخن أو تتعاطى المخدرات أبدًا، ولكن تعرضت للخداع في هذا الموقف، وأصبحت خارجة عن الوعي في غضون دقيقة، ولم تكن قادرة على التحدث أو حتى تحريك جسدها، وقد انتقدت الأطباء في المهرجان بسبب تأخر وصولهم وعدم تلقيها أي علاج طبي حتى بعد ساعة من الحادث، بينما ادعى المهرجان أنهم وصلوا إلى الموقع في خمس دقائق فقط.

صرح الناطق باسم المهرجان بأنهم يطبقون سياسة منع تمامًا لأي شخص يحاول تهريب المخدرات للمهرجان، ولديهم أنظمة قوية للتعامل مع أي شخص يحاول ذلك.

صورة مرعبة لفتاة ضحية السجائر الإلكترونية

وتابع قائلاً: "كانت هذه حادثة فردية تم التعامل معها بسرعة ومهنية من قبل جميع الفرق في الموقع ولم يتم تسجيل أي تقارير أخرى من هذا النوع".

اقرأ أيضا: بطريقة مفزعة.. مراهقة تتصدى لهجوم قرش بفلوريدا.. فماذا حدث؟