الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023| خاص

امتحانات الثانوية الأزهرية 2023
امتحانات الثانوية الأزهرية 2023

كشف مصدر مطلع بقطاع المعاهد الأزهرية، موعد نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية لعام الدراسي 2023/2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إنه من المقرر أن ينيب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية نهاية الأسبوع المقبل، أو مطلع الأسبوع الذي يليه.

وأضاف المصدر، أن أعمال التصحيح من المقرر أن تنتهي اليوم الأربعاء بجميع مراكز التصحيح على مستوى الجمهورية البالغ عددها 16، وتمارس عملها في دقة تامة، طبقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف.

اقرأ أيضا:

الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب بالعام الهجري الجديد

وأشار المصدر، إلى أنه بمجرد انتهاء أعمال تصحيح جميع مواد الشهادة الثانوية الأزهرية، تبدأ بعدها مرحلة الرصد والمراجعة، وتحديد الأوائل على كل شعبة، ومن ثم تحديد الأوائل على مستوى الجمهورية.


ولفت المصدر، إلى أنه سيجرى إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية في مؤتمر صحفي يعقد بمقر مشيخة الأزهر، يحضر الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد، والشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، لإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل على مستوى الجمهورية.


ومن المقرر أن يتصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بأوائل الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023/2022 بجميع الشعب، وإخبارهم بحصولهم على المراكز الأولى، وتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

اقرأ أيضا:

تقديرًا له.. إطلاق اسم الشيخ «الشعراوي» على دار مناسبات ميت غمر