الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:17 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود القطاع الطبي بمستشفيات الجامعة

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أشاد الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجهود قطاع الطب بجامعة الأزهر في سبيل خدمة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم بالمجان من خلال مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بالقطاع الطبية ب​​​​مستشفيات الجامعة

جاء ذلك خلال افتتاحه فعاليات المؤتمر السنوي الموحد لأقسام أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية بكليات الطب بجامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط.

وثمن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، جهود الجيش الأبيض في دعم جهود الدولة المصرية نحو تخفيف المعاناة عن المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا.. الاثنين المقبل.. «الإفتاء» تستطلع هلال شهر المحرم

مؤكدًا على أن قطاع الطب بجامعة الأزهر داعم رئيس لجهود الدولة المصرية نحو توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال القوافل الطبية والإسهام في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار.

وفي ختام المؤتمر قام الدكتور عبده مبروك الشافعي، رئيس المؤتمر، بتقديم شهادات الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية.

موضوعات متعلقة