الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحن من البشر.. كلب شارد يجر طفلة حديثة الولادة داخل كيس

الرضيعة_مصدر الصورة_سوشيال
الرضيعة_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة رضيعة عثر عليها كلب في مدينة طرابلس ثاني أكبر مدينة في شمال لبنان في موقف يجسد مدى رحمة ورأفة الحيوان بالرضيعة.

وضجت عدد كبير من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بقصة الرضيعة التي انقذها كلب بعد أن عثر عليها وقرر جر الكيس الذي عثر به داخله في محاولة انقاذها حتى نجح في مهمته ونقلت الرضيعة للمستشفى.

ونشر حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم معا على الدرب، قصة الرضيعة، قائلا، الطفلة كان عم يجرها كلب في مدينة طرابلس اللبنانية، هذا الكاب لم يترك الطفلة في الشارع وحدها، تلك الطفلة التي انجبتها سيدة بشرية دنيئة ورجل بشري حقير.

وأضاف، أن الكلب عثر على الرضيعة داخل كيس وهي حية ليبدأ في جرها، حيث هزت الحادثة المروعة طرابلس بعد العثور على الرضيعة داخل كيس أسود بالقرب من مبنى البلدية.

وأوضحت الصفحة، أن المواطنين شاهدوا كلب يجر كيس سمع بداخله صوت بكاء وعلى الفور تم فتح الكبس ليتبين أن بداخله طفلة رضيعة بها جروح في مختلف أنحاء جسدها.

وعلى الفور نقل المواطنين الطفلة الرضيعة إلى مستشفى طرابلس الحكومي من خلال التواصل مع جهاز الطوارئ ةالإغاثة والتي تبين أنها تعاني من العديد من الجروح في مختلف أنحاء جسدها.

اقرأ أيضًا: دراسة تكشف سبب وفاء الكلب للبشر وتاريخ الصداقة