الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافس الزمالك.. النصر السعودي يعلن ضم أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

 أليكس تيليس
أليكس تيليس

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأحد،تعاقده رسمياً مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس،خلال الميركاتو الصيفي الجاري،قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي،بعقد يمتد حتي 2024.

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة للإعلان الرسمي عن الصفقة،كما أضاف فيديو ترويجي للاعب بعد توقيع العقود،وهو يلقي تحية لجماهير النصر السعودي.

وكشف النصر في بيانه الرسمي إن إدارة العالمي،نجحت في ضم النجم البرازيلي أليكس تيليس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد يمتد حتى عام 2025.

ومن المقرر أن ينضم النجم البرازيلي، إلى معسكر نادي النصر السعودي التحضيري خلال الساعات القليلة المقبلة استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

وتأتي هذه الصفقة ضمن استعدادات إدارة النصر لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري،وقبل انطلاق الموسم الجديد،من أجل الأستمرار في المنافسة على الألقاب.

ويذكر أن أن نادي النصر السعودي يستعد للمشاركة في البطولة العربية،والتي يتواجد خلالها في مجموعة واحدة مع كل من نادي الزمالك،ونادي الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

اقرأ أيضاًمفاجأة عاجلة في مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان