الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:48 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط ظروف غامضة.. العثور على جثة داخل شقة بالعمرانية

إسعاف
إسعاف
الجيزة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، علي جثة شخص داخل مسكنه في منطقة العمرانية، وجاري الفحص وعمل التحريات حول هذه الواقعه لكشف ملابسات هذا الحادث وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لتباشر باقي التحقيقات في هذه القضية.

بعد تلقي وصول أحد البلاغات إلى مديرية أمن الجيزة التي تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في العمرانية، علي الفور توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث، ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم العثور على جثة شخص يقيم بالشقة، ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وتم معاينة الشقة وفحص محتوياتها بالكامل.

وفي سياق آخر، تعرض طفل للغرق في نهر النيل بإحدى قرى منشأة القناطر في الجيزة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري والحماية المدنية في انتشال جثة هذا الطفل وتم تحرر محضر بالواقعة، وتم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بعد ورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة بغرق شخص في نهر النيل بقرية تابعة لمنشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن طفلا تعرض للغرق بالنيل لعدم إجادته السباحة، وحدد رجال المباحث هوية الطفل.

اقرأ أيضا: مصرع فني بشركة الكهرباء صعقا خلال أعمال صيانة بالدقهلية