الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:57 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

العثور على جثة متحللة داخل شقة سكنية بالموسكي

رشيفية
رشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بدائرة قسم شرطة الموسكي غرب القاهرة.

بلاغ بالعثور على جثة بالموسكي

تلقى قسم شرطة الموسكي، إشارة من غرفة الأدارة العامة للنجدة مفادها انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص متتحلة.

العثر على جثة متحللة بالموسكي

وعلى الفور، تم استدعاء فريق من المعمل الجنائي لفحص مسرح العثور على المتوفي، حيث بينت الحريات الأولية التي أجرها رجال المباحث أنه لا يوجد بعثر في محتويات الشقة وجاري الفحص للوقوف على ملابسات الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود العيان.

نقل جثة متحللة إلى المشرحة

وجرى نقل جثمان المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، والتصريح بالدفن عقب صدور بيان بالصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضاً.. جثامين شابين وقاصر.. القصة الكاملة لفاجعة «نفس الموت» داخل جراج الوراق