الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رياض يكشف موقف غريب جمعه بمحمود مرسي

محمد رياض
محمد رياض

تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب الفنان محمد رياض في حلقة خاصة ببرنامجها "بالخط العريض"، المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية، وسيكشف خلال العمل عن كواليس وأسرار خاصة بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمها.

وسيكشف محمد رياض في حواره التلفزيوني مع إيمان أبو طالب، هواياته وأسرار عن حياته الشخصية، قائلًا: "أنا مش مكلكع خالص"، لافتًا إلى أنه مؤمن بمقولة لنجيب محفوظ، وهي "الشخص لازم يبق على الجانب التافه في شخصيته".

أسرار محمد رياض

ومن أسرار محمد رياض أيضًا التي سيكشفها في لقائه التلفزيوني يوم الجمعة المقبل الموافق له 28 يوليو الجاري، موقف غريب بينه وبين الفنان محمود مرسي، في أول أعماله معه ما استدعى إيقاف المخرج إسماعيل عبدالحافظ لمدة ربع ساعة لحل الأزمة.

ويتحدث أيضًا عن أسباب رفضه تقديم دوره في مسلسل الضوء الشارد، لأكثر من 5 مرات وشرطه الوحيد للمشاركة في العمل، وسيرد على الانتقادات التي تواجه الدورة الجديدة من المهرجان القومي للمسرح بعد إهدائها للزعيم عادل إمام.

أسرار محمد رياض

اقرأ أيضًا: محمد رياض يكشف لـ«الطريق» تفاصيل المهرجان القومي للمسرح بدورته 16

محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين

ويوجه الفنان محمد رياض رسالة خاصة ورومانسية لزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين في حلقته ببرنامج بالخط العريض، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب على شاشة قناة الحياة الفضائية.

موضوعات متعلقة