الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السبت.. «القومي للمسرح» يعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل دورته الـ16

مؤتمر صحفي
مؤتمر صحفي

ينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض، وبحضور نخبة من المبدعين والفنانين.

تفاصيل مؤتمر القومي للمسرح وموعده

تنظم إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل وفعاليات المهرجان، وذلك مساء السبت القادم الموافق 22 يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، بقاعة سينما الهناجر بالأوبرا.

يحضر المؤتمر كل من: الفنان "محمد رياض"_ رئيس المهرجان، الفنان "ياسر صادق"_ مدير المهرجان، أعضاء اللجنة العليا للدورة الـ16، ومنهم: المخرج الكبير خالد جلال، الفنان إيهاب فهمي، نضال الشافعي، طارق عبد العزيز، المخرج إسلام إمام، والكاتب وليد يوسف.

يذكر أن الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، تقام خلال الفترة من 29 يوليو، وحتى 14 أغسطس، ومهداة للفنان الكبير عادل إمام، تقديرا لمسيرته الفنية.

وسيكرم المهرجان 10 قامات مسرحية ما بين (مخرجين، ممثلين، كُتاب مسرح، ومهندسي ديكور)، ومنهم: المهندسة نهى براده، صلاح عبد الله، خالد الصاوي، رشدي الشامي، محمد أبو داوود، رياض الخولي، محمد محمود، أحمد فؤاد سليم، الكاتب محمد السيد عيد، والدكتور سامي عبد الحليم.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تسعى إلى تسليط الضوء على نماذج متميزة ساهمت في تقديم عروض مسرحية مميزة رسخت لملامح المسرح المصري.

اقرأ أيضا.. بهاء المري يناقش «القتل باسم الوطن» في معرض الأوبرا للكتاب