الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:24 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر لـ «الطريق»: شالوا صورة عادل إمام من استوديو النحاس بسبب الحشاشين

عادل إمام
عادل إمام

استقبل استوديو النحاس طاقم عمل مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز لتصويره هذه الفترة المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو الاستدويو الذي كانت صور الزعيم عادل إمام تزين حوائطه بسبب تصويره أعمال كثيرة له في هذا المكان.

إزالة صور عادل إمام من استوديو النحاس

كشف مصدر لموقع وجريدة "الطريق"، أن طاقم عمل مسلسل الحشاشين بدأ تصوير العمل داخل استوديو النحاس منذ أيام قليلة قبل أن ينتقلوا اليوم إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير بعض المشاهد.

أضاف المصدر أنه عندما بدأ التصوير في النحاس، قام صناع العمل بإزالة صور الزعيم عادل إمام من حوائط الستدويو، وتعليق صورة كبيرة للفنان كريم عبد العزيز من مسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين من بطولة كلًا من كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، وشريف سلامة، ميرنا نور الدين، سيناريو عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها "كريم عبد العزيز" وجماعة الحشاشين والأحداث تدور عام 1000 وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية بميزانية ضخمة جدًا، وبمشاركة كوكبة من النجوم.

اقرأ أيضًا..

«بنتي المسؤولة عن شركة الإنتاج ووفاة علاء ولي الدين أثرت عليا».. أبرز تصريحات محمد هنيدي