الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:03 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

القصة الكاملة لأزمة فيفي عبده وأحمد الزواوي.. من اتهامها بالنصب لـ«عجزتها زي ما عجزتني»

المنتج أحمد الزواوي
المنتج أحمد الزواوي

أزمة كبيرة تثير الجدل بين الفنانة فيفي عبده والمنتج أحمد الزواوي، الذي كشف أسرار صادمة عن خلافهما الذي بدأ منذ عام 2017، واتهمها بالنصب عليه في 10 آلاف دولار حتى أنه لجأ للدجل والسحر حتى يسترجع حقه منها، وذلك حسب تصريحاته.

وأوضح أحمد الزواوي في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية مروة صبري، على شاشة قناة القاهرة اليوم ببرنامج "قعدة ستات"، أن ما يحدث للفنانة فيفي عبده من وعكة صحية بسبب السحر الذي أقامه لها، موضحًا أنه طلب حقه من قبل بالأصول والقانون.

خلاف المنتج أحمد الزواوي وفيفي عبده

وقال المنتج أيضًا: "أذيتها زي ما أذتني، لو طولت أموتها هموتها إيه المشكلة؟.. يعني هي تضيع مستقبلي وأنا مأذيهاش؟"، وأشار إلى أنه لم يقتلها لكن يتعامل معها بالقانون الإلهي، مضيفًا: "عجزتها زي ما عجزتني وفي أجزاء بجسمها مبتتحركش".

وناشدت الإعلامية مروة صبري الفنانة فيفي عبده وقالت لها على الهواء: "رجاء من الفنانة تردي على المنتج أحمد الزواوي، بيقول إنه هو عنده قوة خارقة وأذاكي ولسة هيأذيكي وعملك عمل، رجاءً اطلعي ردي".

خلاف المنتج أحمد الزواوي وفيفي عبده

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تتصدر التريند بعد هذا التصريح

تصريحات المنتج أحمد الزواوي

واستكمل المنتج أحمد الزواوي قائلًا: "علني بقولها لو مرجعتش فلوسي متزعلش.. وربنا اللي أعلم هعمل إيه فيها وكله بأمر ربنا وميشغلنيش الجمهور في شيء لا هو بيأكلني ولا بيشربني"، موضحًا أنه لا يطلب شيء غير حقه ولم يطلب تعويض حتى.