الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب سيارة يتسبب في مصرع وإصابة 8 أشخاص بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز دار السلام جنوبى شرق محافظة سوهاج، وقوع حادث إنقلاب سيارة داخل ترعة ناحية قرية الزرزارة دائرة المركز، مما تسبب في مصرع وإصابة 8 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً يتضمن سقوط سيارة داخل ترعة بدائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة داخل ترعة قرية الزرزارة دائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع "محمد ع"، يبلغ من العمر 8 أعوام، ومؤمن أ"، يبلغ من العمر 7 أعوام، و"خطاب م"، يبلغ من العمر 4 أعوام، و"يوسف ه"، يبلغ من العمر 4 أعوام، و"أسامه أ م"، يبلغ من العمر 3 أعوام، وأصيب "حسنى ف"، يبلغ من العمر 48 عام، بجروح قطعية وكدمات متفرقة فى الجسم، و"أسعد ع"، يبلغ من العمر 37 عام، مصاب بجروح قطعية وكدمات متفرقة فى الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دار السلام المركزى لتلقى العلاج اللازم، وأصيب "مدني ف"، يبلغ من العمر 37 عام، بجروح قطعية وكدمات متفرقة فى الجسم، ونقل إلى مستشفى السلامة التخصصي لتلقى العلاج اللازم لحالته الصحية، وتم إيداع الجثث داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتى كلفت بسرعة التحرى عن الواقعة وسؤال شهود العيان لكشف ملابساتها.

إقرأ إيضا: خلافات على قطعة أرض تنتهي بإصابة مسن في سوهاج