الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:50 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين: ندمانة على عدم مشاركتي في هذا العمل

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين سبب عدم مشاركتها في فيلم أحلام هند وكاميليا، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1988، مؤكدة أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها وندمت على عدم تقديمها خلال مشوارها الفني.

وقالت إلهام شاهين، خلال لقاء تلفزيوني، إنها اختلفت مع المخرج محمد خان، وتسبب في عدم مشاركتها في العمل، موضحة: في فيلم أحلام هند وكاميليا ندمت إني اختلفت مع المخرج محمد خان لأني كنت غلطانة.

إلهام شاهين: شادية كانت بمثابة أم حقيقية

ومن ناحية أخرى، استعادت إلهام شاهين ذكرياتها مع الفنانة الراحلة شادية، حيث شاركت متابعيها مؤخرًا صورة جمعتها بها من كواليس فيلم لا تسألني مَن أنا، الذي عرض عام 1984، مؤكدة أنها كانت بمثابة أم حقيقية، إذ نشرت صورتها معها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: أنا محظوظة جدًا إني وقفت أمام الفنانة العظيمة شاديه في بداية حياتي الفنية، في فيلم لا تسألني من أنا، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والمخرج أشرف فهمي.

أعمال إلهام شاهين

يُشار إلى أن إلهام شاهين شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بطلوع الروح، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، مع منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والعمل من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يرفض الحديث مع عزة مصطفى.. والأخيرة: «تصريحاتك محتاجة تتراجع»