الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:51 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سامو زين عن عمرو مصطفي: حالة فنية فريدة

سامو زين-أرشيفية
سامو زين-أرشيفية

حرص المطرب سامو زين على دعم الملحن والمطرب عمرو مصطفى في أزمته الأخيرة مع المطرب رامي جمال ورامي صبري.

وشارك سامو زين متابعيه منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال سامو، خلال المنشور: "بما إن ليا مقابلة مهمة جدًا من المفترض أن تنزل الفترة المقبلة، سألت عن رأي في عمرو مصطفى، كان جوابي واضح، وصريح هو أنه من أهم، والأهم، وحالة فريدة، ولديه الحق تمامًا بكل اللي بيعمله، واللي بيطالب بيه من الملحنين والفنانين".

وتابع زين: "الملحن عمرو مصطفى حالة لا تكرر في هذا الزمن، هو بيسافر كثير، ويسمع كثيرا، واستطاع أن يعمل تركيبة عربية أوروبية لا يستطيع أحد على الوصول إليها".

آخر أعمال سامو زين

طرح سامو زين مؤخرا أغنية تحمل اسم لا لا لا، من كلمات أحمد الجوكر، ومن ألحان معتز أمين.

وتقول كلمات الأغنية: مش هسيبك أنا بعد سنة هتلاقيني هنا كده كده، بيكي تبقى رضى متعودة تخطفيني كده، إي ده اللي حصل راحت المعاني.

غايب كل الغزل راح فين كلامي، شلل صاب الكلام وتر لساني أول ما لمحتها إيه اللي جرى لي.

اقرأ أيضًا: سامو زين يطرح أغنيته الجديدة ”دي حبيبتي” بهذا الموعد