الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:20 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجايزة بطيخة».. محمد هنيدي يطلق مسابقة بمناسبة فيلمه الجديد

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

أطلق النجم محمد هنيدي تحديا لمتابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك لحضور العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد مرعي البريمو الذي من المقرر عرضه يوم 2 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية.

محمد هنيدي يدشن مسابقة لحضور فيلمه مرعي البريمو

وشارك الفنان محمد هنيدي مع متابعيه، صورة البوستر الخاص به من فيلم مرعي البريمو، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: "يلا اللي عايز يحضر العرض الخاص السري.. يقولنا في كام بطيخة في الصورة".

وتابع الفنان محمد هنيدي: "هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح.. يشوفوا الفيلم قبل أي حد وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الإعلام وقنوات التلفزيون، 2 أغسطس بدور العرض".

أحداث فيلم مرعي البريمو

وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو، في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول قصة بائع بطيخ يسمى "مرعي"، ويتعرض خلال الأحداث هو وزوجته التي تجسد شخصيتها النجمة غادة عادل للعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

اقرأ أيضا.. محمد هنيدي يعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد المرعي البريمو «فيديو

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويشار إلى أن فيلم مرعي البريمو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وفكرة سينمائية للفنان محمد هنيدي، ويشارك في بطولته كلا من: محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، إنجي علي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.