الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

تفاصيل صاعقة.. طالبة تقفز من الطابق الثالث بسبب نتيجة الثانوية العامة

طالبة تقفز من الطابق الثالث
طالبة تقفز من الطابق الثالث

حاولت طالبة في مرحلة الثانوية العامة، الانتحار عن طريق القفز من شرفة منزلها، خوفًا من النتيجة التي أٌعلنت، اليوم الإثنين، وهي الآن في حالة حرجة وتحت الرعاية الطبية.

محاولة انتحار طالبة بسبب نتيجة الثانوية

تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في محافظة القاهرة إخطارًا من مستشفى في منطقة مدينة نصر يفيد بوصول فتاة تُدعى "د. ف"، تبلغ من العمر 18 عامًا وهي طالبة في مرحلة الثانوية العامة، وقد أصيبت بعدة كسور وسحجات، وأدعت أنها قامت برمي نفسها من الطابق الثالث في منزلها.

وكشفت التحقيقات، التي أجراها قسم شرطة ثانٍ في مدينة مصر بإدارة أمن القاهرة، أن الفتاة تعرضت لحالة من الهلع نتيجة اقتراب إعلان نتائج الثانوية العامة، وذلك دفعها لتجربة الانتحار والقفز من الطابق الثالث في منزلها في منطقة امتداد رمسيس.

وتعاني الطالبة من حالة حرجة، وتم توثيق الحادثة بمحضر رسمي واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الضرورية.

نتيجة الثانوية العامة

وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الأول، بنسبة نجاح بلغت 78.8%.

يفترض أن يبدأ التنسيق في الفترة المقبلة بعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023، وانتهاء مكتب التنسيق، الذي يرأسه السيد عطا، من تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى وفقًا لمجموعات الطلاب في الثانوية ودراسة المجموع التكراري.

اقرأ أيضًا: مُفَعَّل الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميا