الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:10 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل بدء التصويت في انتخابات نقابة المهن الموسيقية .. وسعد الصغير أول الحضور

انتخابات نقابة المهن الموسيقية
انتخابات نقابة المهن الموسيقية

يتوافد الناخبون للإدلاء بأصواتهم في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، لاختيار أعضاء مجلس النقابة الجديد، وظهرت الفنانة نادية مصطفى إحدى المرشحات والمرشحين تستقبل أحد الأعضاء من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وكان قد جاء خصيصًا للمُشاركة في عملية التصويت في انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تقام اليوم الثلاثاء، في نادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم.

الحضور في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

كان أول الحضور في انتخابات نقابة المهن الموسيقية من المرشحين الفنان أحمد العسيوي، وحسام عزت، والدكتور عاطف إمام، وحضر منذ قليل الفنان سعد الصغير والفنان طارق الشيخ، بجانب نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل للإدلاء بصوته في الانتخابات.

ومن جانبه، كان قد أعلن رئيس لجنة الانتخابات تأجيل عملية بدء التصويت لانتخابات نقابة الموسيقيين، لعدم اكتمال النصاب القانوني، بحضور 10% على الأقل من أعضاء الجمعية العمومية.

سعد الصغير في انتخابات نقابة الموسيقيين

تأجيل عملية التصويت لانتخابات الموسيقيين

وتقرر تأجيل عملية التصويت لانتخابات الموسيقيين لمدة ساعتين، حتى اكتمال النصاب القانوني وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا، ثم يتم الإعلان عما يستجد عن عملية التصويت.

اقرأ أيضًا: موعد انتخابات نقابة الموسيقيين.. منافسة بين 32 مرشحا

يشار إلى أنه مرشح على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين 32 مرشحًا، لاختيار 12 عضوًا وهم أصحاب أعلى الأصوات، ومن بين المرشحين الفنان حلمي عبد الباقي، حمادة كحلة، وأحمد أبو المجد، وأيمن سالم، محمد أبو اليزيد، ورضا حنكش، على الشريعي، وأحمد العيسوي، ومنصور هندي، مصطفى داغر، ومحمد عبدالله، عمرو شيحة، وعادل شمس، ديفيد جميعي، وخالد بيومي وآخرين.