الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:57 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلمي عبد الباقي يكشف تطورات أزمة «ويجز» ومنعه من الغناء في مصر

حلمي عبدالباقي
حلمي عبدالباقي

حل الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية ضيفا على برنامج "سبوت لايت" مع شيرين سليمان والمذاع عبر قناة صدى البلد، وكشف عن ألازمه التي تلاحق ويجز بوقفه من الغناء داخل مصر.

وتحدث حلمي عبد الباقي عن سبب منع ويجز من الغناء داخل مصر قائلا: ويجز حتى الآن لم يأت إلى مقر النقابة ولم يوقع على القرارات التي تم اتخاذها بشأن مطربي المهرجانات والراب.

وأضاف: هو الآن يقوم بحفلات خارج مصر ولكن لا يستطيع أن يغني داخل مصر حتى يخضع لقرارات نقابة الموسيقيين، والتي تم اتخاذها مؤخرا بشأن المهرجانات والراب.

وأستكمل: النقابة لا ترغب في منع أي مطرب من الغناء، ولكن في نفس الوقت لا بد من أن يكون هناك ضوابط يلتزم بها المطربون، خاصة مطربي المهرجانات والراب، وهو ما خضع له عدد كبير منهم.

وبجانب آخر كشف حلمي عبد الباقي عن علاقته بالموسيقار حلمي بكر قائلا: إن حلمي بكر أشاد بأدائه في الغناء في مسابقات اختبارات الصوت قديما.

وأوضح عبد الباقي عن قوة العلاقة بينه وبين حلمي بكر مؤخرا، وذلك من خلال زيارته الخاصة له في منزله، وأشار إلي أنه لم يحدث تعاون سابق بينهم بسبب كثرة الأعمال لديهم.

الحالة الصحيه للموسيقار حلمي بكر

وتحدث حلمي عبد الباقي عن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وأكد أن حالته الآن مستقرة وهو حاليا جالس في البيت، كما أنه قام بزيارته هو ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين وبعض المطربين أعضاء النقابة.

وأختتم قائلا: حلمي بكر غضب شديدا عندما قام البعض بتصويره ولقاءاته أثناء مرضه لأن هذه الصور تسبب له مشكلات نفسية، ولكن تم إقناعه بأن التصوير هو حب الناس وخوفهم عليه فقط.

اقرأ أيضا: كارول سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «قطار الساعة واحدة»