الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس تحرير جريدة الطريق يهنئ الصحفي حسام مصطفى لنجاحه بمعهد النقد الفني

حسام مصطفى إبراهيم
حسام مصطفى إبراهيم

هنأ الكاتب الصحفي محمد عبدالجليل، رئيس تحرير جريدة الطريق، الصحفي حسام مصطفى إبراهيم، رئيس قسم الديسك بالجريدة، لحصوله على تمهيدي الماجستير في النقد الأدبي.


وقال رئيس تحرير «الطريق»: «تفوقه كان ثمرة للاجتهاد والمثابرة والطموح والعمل الدؤوب»، ووجه التهنئة لأسرة الزميل بمناسبة نجاحه، وأشار إلى دور الجريدة في الوقوف بجانب أبنائها وحثهم على الجد والاجتهاد والحصول على المزيد من الشهادات العلمية.

وعبر حسام مصطفى عن مشوار الدراسة قائلا: «رحلة طويلة ومرهقة ومليانة مطبات، لكن ممتعة، كشفت لي قد إيه الواحد جاهل حقيقي ومحتاج يتعلم حاجات كتير لسه، لكن في الوقت نفسه أثبتت لي إني لسه قادر على المعافرة والتحدي والعمل تحت ضغط والجري عبر أكثر من مسار في الوقت نفسه».


وأضاف رئيس قسم الديسك بجريدة الطريق: «ممتن جدًا للفترة دي من حياتي، ولزمايلي اللي كنا بنعمل معسكرات أيام الامتحانات، وللأساتذة الكبار اللي ما بخلوش على الواحد بشيء، وفتحوا لنا الأبواب الخفية لفهم الفن ونقده والتماهي معاه بجميع أشكاله وألوانه، وعلمونا أخلاق البحث العلمي ورهافة التناول الأدبي وحساسية الحكم على الأشياء».


ولم يغفل حسام دور عائلته، ووجه لها التحية قائلًا: «ممتن حقيقي لمراتي وعيالي اللي شالوا أكتر ما شلت عشان يساعدوني أعدِّي، وما بخلوش للحظة بأي دعم أو مساعدة».

كما تقدمت أسرة جريدة الطريق بخالص وأجمل التهاني للزميل حسام مصطفى، بمناسبة نجاحه بمعهد النقد الفني، وتمنت له مزيدا من التقدم والنجاح.