الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ثاني أغنيات ألبومه الجديد.. «أبو» يطرح أحدث أغنية ”دغدغة” على يوتيوب

المطرب أبو
المطرب أبو

طرح المطرب أبو أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "دغدغة" عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وهي ثاني أغاني ألبومه الجديد "فارق ع الكل".

تفاصيل أغنية دغدغة للمطرب أبو

وتعد أغنية دغدغة التي طرحها النجم أبو على موقع يوتيوب منذ قليل، من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، وألحان أبو، ومن توزيع رامي سمير، وميكس وماستر خالد سند، وفواصل موسيقية رامي سمير.

ومن كلمات أغنية دغدغة

"للي قال مالناش مكان واللي قفّلوا البيبان علشان نتوه، وعابوا فينا، للي عشّمنا بكلام واللي مادوش اهتمام حتى بألوو، وخِلوا بينا، للي عيّشنا في صراع واللي جيبنالهم صداع طب أدينا أهو، احنا اهوو، قولنالكوا زمان إننا جايين وأدينا جينا، اللي وقّعنا في سباق واللي دخّلنا في خناق عطلنا بيه فاكرينه، واللي وشه التاني بان لما شافنا في إمتحان واحتاجنا ليه حافظينه، كل صاحب مرة باع كل حب قال وداع ومسكنا فيه، احنا أهوو، راميناكم حدف مع التانيين، هيلا بيلا، دغ دغ دغدغة، جبناها من تحت وشوفنا المرمغة، قلبت درمغة، بدراعنا كتبنا تاريخ آه".

اقرأ أيضا.. «إلى حد ما».. تعرف على كلمات أغنية أبو الجديدة «فيديو»

أحدث أعمال الفنان أبو الغنائية

ويذكر أن، طرح الفنان أبو أحدث أغانيه "هوليلا"، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد "فارق ع الكل"، والتي حققت نجاحا كبيرا وحصدت إشادات واسعة من الجمهور منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وهي من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ومن ألحان طارق نديم، توزيع هادز، ومن إنتاج شركة "جاما".