الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهامة شاب مصري.. أعاد ساعة ثمنها أكثر من 1.5 مليون جنيه لصاحبها

شاب مصري يعيد ساعة ثمنها 51 ألف دولار لصاحبها
شاب مصري يعيد ساعة ثمنها 51 ألف دولار لصاحبها

أعاد شاب مصري في العشرينات من عمره، ومقيم في كوريا الجنوبية، ساعة يد ثمينة وقيمتها 51 ألف دولار (1.5 مليون جنيه مصري)، إلى صاحبها بعد أن وجدها بالصدفة في ملكيته.

واشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية إلى أن محمود النجار المصري البالغ من العمر 28 عامًا كان يذهب إلى صالة رياضية في حي "يونسو" في إنتشون، غرب سيئول، صباح كل يوم لممارسة التمارين الرياضية.

وفي يوم الأربعاء الماضي، بعد العودة من الصالة الرياضية، اكتشف وجود ساعة يد جديدة داخل حقيبته، في البداية لم يهتم بها، ولكنه قرر البحث عن صاحبها بمجرد أن علم أنها ساعة سويسرية ثمينة، واستنتج أن صاحب الساعة يعاني على الأرجح مشكلة نفسية نتيجة فقدانه لساعته.

وفي اليوم التالي، ذهب محمود إلى صالة الألعاب الرياضية وأخبر مدير الصالة عن الساعة اليد، ولكن لم يكترث المدير لأنها تحدث يوميًا في الصالة المزدحمة بالمشاركين بشكل عادي، ولكن بعد إلحاح "النجار" على البحث عن صاحب الساعة، تمكن من الاتصال بصاحبها.

بعد تحديد موعد الاجتماع، حضر شخص واسمه "مون" إلى القاعة واستلم الساعة.

فرح "مون" حين وجد ساعته بعد أن يأس من استعادتها وظل يشعر بالإحباط بسبب فقدانها، وصرّح أن الساعة ثمينة بالنسبة له ليس بسبب قيمتها المادية، وإنما لأنها هدية من شقيقته قبل أيام.

محمود النجار هو مواطن مصري يقيم في كوريا منذ خمس سنوات، ومع ذلك لم يتمكن من الحصول على طلب اللجوء حتى الآن.

اقرأ أيضًا: محافظة بالصعيد ترفض التعامل بالجنيه