الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصور يصمم منزله على شكل كاميرا.. لن تصدق أسماء أولاده

مصور هندي يبنى منزلا بصورة كاميرا
مصور هندي يبنى منزلا بصورة كاميرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، بعض الصور لرجل هندي يُدعي"رافي هونغال" بنى منزله على شكل كاميرا لشدة حبه للتصوير، ما أثار الجدل والدهشة بين المواطنين في مدينة بلجاوم ، وفقا لما ورد بموقع "سكاي نيوز".

اشتهر الهندي وأسرته في ولاية تسمي "كارناتاكا" القريبة من جنوب غرب الهند، وأنهم يعيشون حياتهم داخل عدسة الكاميرا، ولم يكتف بذلك بل سمى أطفاله الثلاثة -"كانون"، "نيكون"، و"إبسون" – التابعين لأنواع ماركات الكاميرات المعروفة حول العالم.

انتقل الهندي مع عائلته في شهر مارس الماضي، بعد مرور عامين على بنائها، وقد تبلغ قيمته حوالي7.5 مليون روبية هندية، ما يعادل 102 ألف دولار أمريكي.

منزل على شكل كاميرا تصوير

يتكون منزل الهندي من ثلاثة طوابق على هيئة كاميرا قديمة بجميع تفاصيلها، وبالإضافة صمم النافذة على صورة عدسة، وبطاقة SD عملاقة.

ويعد التصوير من أكثر الأشياء المفضلة في حياة رافي إذ يقول: "كانت البداية عندما دخلت غرفة مظلمة وقضيته الكثير من الساعات مع ابن عمي لتحميض الصور، كان الحب من النظرة الأولى".

وأضاف: "كنت مغرمًا بكاميرا Zenit وPentax وكنت واثقًا من قدرتي، واحرص للحصول على لقمة العيش في عالم التصوير، لذلك صنعته استوديو للتصوير خاص بيا بمدينة بيلجاوم وبعد ذلك تزوجت من كريبا، وهي عاشقة للتصوير أيضا".

اقرأ أيضا: فتاة تقطع الكهرباء على سكان قريتها لمدة أسبوع.. «السبب صادم»