الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:03 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قص شعرها.. والدة طالبة الثانوية العامة: «بنتي عملت كدا من حزنها ولم ترغب في الترند»

طالبة بالثانوية العامة تقص شعرها_مصدر الصورة_سوشيال
طالبة بالثانوية العامة تقص شعرها_مصدر الصورة_سوشيال

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لطالبة في الثانوية العامة تقوم بقص شعرها حزنا على نتيجتها في الثانوية العامة بعد رحلة كفاح استمرت لمدة عام.

ولقى مقطع الفيديو الذي انتشر للطالبة سارة كويس ابنة محافظة المنيا تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي وصفه البعض بمحاولة الطالبة بتصدر ترند الثانوية العامة، فيما تعاطف الآخرون معها.

وقالت سلامة كويس، والدة طالبة الثانوية العامة: "إن ابنتي مجتهدة وكانت تذاكر طوال السنة حتى تحقق حلمها وتلتحق بالكلية التي ترغب في الالتحاق بها إلا أنها صدمت بمجموعها بعد حصولها على 37% فقط".

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "أن ابنتي قصت شعرها في فيديو نشرته عبر تطبيق تيك توك حزنا على مجموعها ولم تكن ترغب في تصدر ترند الثانوية العامة، بعد صدمتها من مجموعها الذي جاء بمثابة صدمة للجميع رغم تفوقها".

وانتشرت مقطع فيديو للطالبة سارة كويس خلال الأيام الماضية وحصدت آلاف المشاهدات فضلا عن تعاطف الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة مع الطالبة التي أثر عليها الحزن لهذه الدرجة.

وتضمن مقطع الفيديو ظهور الطالبة تحمل في يدها مقص وتقص شعرها وسط بكاء هستيري وتردد عبارات: "ثانوية إيه اللي تدمرنا، احنا وزيرنا بيموت فينا".

اقرأ أيضًا: «أمها أغمى عليها 3 مرات».. تفاصيل حصول طالبة على 12% بالثانوية العامة