الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:44 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل أعماله: بايرن ميونخ لم يحترم ماني.. وأرادوا التخلص منه لأني أفريقي

ساديو ماني
ساديو ماني

هاجم باكاري سيسي مدير العلاقات العامة، للنجم السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي الجديد، نادي بايرن ميونخ الألماني، بسبب معاملته الغير محترفة مع مهاجم أسود التيرانجا.

وقال باكاري سيسي، خلال تصريحات عبر إذاعة "راديو مونتي كارلو": "ساديو كان لاعب محترف حتى النهاية، لكن الأشخاص المسؤولين في بايرن ميونخ لم يكونو عادلين.. لقد سربوا أولاً إلى وسائل الإعلام وكانوا مستعدين لبيعه مقابل 20 مليون يورو، ولكن بعد عودته إلى التدريب ورأوا أنه بأداء جيد، رفعوا السعر إلى 30 مليون يورو".

وأضاف باكاري: "لم يكن قرارًا كرويًا، راتب ساديو أزعج الألمان، لم يفهموا كيف ينضم أفريقي إلى النادي ويصبح صاحب الدخل الأكبر قبل الجميع، لذا أرادوا التخلص منه، لم يتصلوا أبدًا بممثلي اللاعب.. لم يخبروه أبدًا أنهم يريدون التخلص منه، لقد أرسلوا توخيل ليخبره أنه الخيار الثالث للجناح الأيسر".

اقرأ أيضًا: تقارير: صلاح ودي بروين على رادار الدوري السعودي في الموسم المقبل

وتابع: "ساديو ماني ليس لديه ما يثبت للألمان، لم يصبح ما هو عليه بفضل بايرن ميونخ، كان ذلك بفضل ليفربول، كانوا يدفعون لأفريقي كل هذه الأموال وهذا يضرهم، ساديو لم يسرق مالهم.. من اللقاء الأول مع بايرن ميونخ أعطاهم كلمته بأنه سينضم دون الحديث عن الراتب، تفاوض ممثلوه على هذا الراتب نيابة عنه".