الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:10 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عنوان للأمانة.. صعيدي يعثر على شنطة دولارات ويعيدها لصاحبها

صعيدي يعثر على شنطة دولارات ويردها لأصحابها_مصدر الصورة_الطريق
صعيدي يعثر على شنطة دولارات ويردها لأصحابها_مصدر الصورة_الطريق

قدم مواطن صعيدي يقيم في محافظة المنيا مثالا لرد الأمانة إلى أصحابها بعد أن عثر على شنطة دولارات بمطار القاهرة الدولي خلال عمله في القاهرة.

حيث عثر أحمد محمد عبد البديع ابن قرية البرشا التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا على حقيبة بها مبالغ مالية مصرية وأخرى دولارات ليبدأ رحلته للبحث عن صاحبها من أجل رد الأمانة.

وقال أحمد عبد البديع، خلال تصريحات خاصة ل"الطريق" إنني أعمل على سيارة ربع نقل أجرة مملوكة لأحد الأشخاص وأسافر بها إلى مطار القاهرة الدولي ليستقل معي السيارة من يأتون من الخارج من أبناء بلدتي.

وأضاف، بدأت في انتظار أحد أبناء بلدتي البرشا في مطار القاهرة وتوجهت إلى الصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي وأثناء تحميل الشنط على السيارة عثرت على شنطة ثم فتحتها وعثرت بداخلها على مبالغ مالية مصرية ودولارات أمريكية الورثة الواحدة فئة ال 100 دولار.

وأوضح، كانت الشنطة تحوي هاتف محمول ومجموعة من الأوراق لشخص يدعى علي وقمت بالاتصال بأخر رقم على الهاتف والذي تبين أنه لزوجة مالك الشنطة وتواصلت معها حتى وصلت الأمانة لصاحبها، الذي أكد لي أنها أمانة كان يحملها.

وأردف أحمد عبد البديع، أنني فخور بنفسي كما أوصانا رسولنا الكريم بإعادة الأمانات إلى أصحابها، حيث أنني أعدت على العثور على المبالغ المالية ففي السابق عثرت على 86 ألف جنيه وقمت بردها إلى صاحبها.

اقرأ أيضًا: ردت مبلغا عثرت عليه.. مدير مدرسة يكرم طالبة في «2 ابتدائي»